الأربعاء، أبريل 13، 2011

[ البآرحة الأخرى ..!








 
تركلني التفاصيل خارج كل الرؤى المتعلقة بأضلعك ..
فـأبتلع الصمت طمعاً في أكبر وجع ينتزع روحك من بيني ..
ما عادت رؤية نبضاتي تسعفني , وكأن العمر قد توقف بي ..
آمراً إياي بالركض دون إن ألتفت لـ مرارة الغد ..
الذي حاولت اللحاق به لـ منع قلبي من أن يخالط نبضك ..!



البارحة / لم يسعفني الفرح ..
ولم ينتشلني ضوء المسافات من الاختناق ..!
و لم تنقذني تفاصيلك العالقة مابين أضلعي ..
ولم تحتضن أكتاف النسيان ذاكرتي ..
البارحة / كنت عالقاً مابيني وبيني ..

البارحة :
.........................كنت دمعي ..!
............................كنت حزني ..!
..............................كنت جرحي ..!
................................كنت وجعي..!
...................................كنت اختناقي..!
.....................................كنت كل احتياجي..!

البارحة :
كنت لي عمراً من الفقد .!
كنت لي عمراً من الفقد .!
كنت لي عمراً من الفقد .!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق