السبت، نوفمبر 03، 2012

لا ينتسى | غير صالحة للحلم ..





-1-


هكذا بكل بساطة أتلفت أجنحتي بجرح أتقنت رسم تفاصيله على عيني ليتخذ هيئتك بكل وجع .. وددت لو فقدت قدرتي على الفهم وددت لو تهت على هذه الدنيا دون عقلي دون قلبي المثقوب كمداً , ألفظها بكل حرقة قلب .. يا قلبي أخبرني كيف لي أن أرتمي بين أضلعك وأنا من تخاف الليل والبرد و وحدتي معك !؟ كيف لي أن أذرف دمعي بعيداً جداً عن رؤية ذلك الآخر الذي آتى يشبهك ملامح وجنون وعطر , ونقض الحنان من بين شفتيه وزرع خناجراً وأطواق براكين ما إن رأت احتياجي ورجفة بكائي فعاجلتني طعناً وحرقاً , كيف لي أن أمتد بهذا الحب إليك إن كان سيأتيك ناقصاً في ظنك وإن خلقت اتجاه لم تعترف به كتب الجغرافيا وخرائط الحب ..
أحببتك و رب جمعني بك أحببتك حد أنني لم أشأ أن ننتهي أبداً !
لكنك تأتِ من حيث لا أشعر تنقض كل الأسوار التي أصنعها بأطراف أصابعي حولك , تبعثر دفء الحب على أضلعي وتمضي بعد أن تسكب الكثير من مرارة شفاهك على دمي , في كل مره أترك هذا العقل الكهل ليتخذ قراره الجازم بنسيانك فينسى لكن قلبي لا يكف عن الدوران حولك وكأنك العمر القادم كله ! أخبرني فكيف أمضي دون عمري دون أمنياتي , دون حلمي ودونك ..
فقط أخبرني ؟







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق