الاثنين، نوفمبر 03، 2014

ر . . سائل .






am : 8 : 7
لسماء . . . . . !



تفاصيل كثيرة غابت عني حين كنت قربي لم أكن أفقه أي حضور للعالم أي صراخ وضجيج يملأوه كنت مأخوذة بك بعينيك التي أراهما بسماع صوتك ، بعطرك الذي يملأ جسدي كلما مرت لحظة صمت بيننا ، كنت مأخوذة بشهيقك وتفاصيل الثواني مابيننا ، كنت أبتسم بينما أبتلع زفير أنفاسك ليقيني أن كل شيء منك يأتِ على هيئة حياة ..
أشياء كثيرة تبقت على ذمة فراقنا ، قليل منها هو أني لم أخبرك - بأنك لو لم تكن في عمري لما عرفت الحب أبدا ..
- وأن حبك لن يزول عن قلبي ولن تنتهي أوردتي من تقديس كل مامر بيننا ..
- وأنك الأول في تفاصيل يومي ، أبدأ بك رغم هذا البعد والفراق ، أعيش تفاصيل يومك معك رغم جهلك بهذا أيضا ، أقرؤك كل حين وأتمنى لو أن لا مسافة تفصل بيننا لأضمك لي ، لأضمك لي ، لأضمك لي بقدر البكاء الملازم لي منذ فراقنا .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق