الثلاثاء، يناير 14، 2014

+ كان يجب أن ألحق هذا الحديث بصوت ضحكي !




حزن 1 : [ صدرك الذي إلتجأت إليه غيبني عن الفرح ، بسوداوية الخذلان المميت ] !
 لا أعلم يا - عزيزي - إن كنت قد شعرت بالأشياء حولك بعيدة جدا ، ساخرة جدا وعملاقة أيضا بغرور يكسر كل شيء جميل داخلك ، لا أعلم إن كنت قد حسدت الجمادات يوما لدواخلها الصامته الرافضة للاحتواء ، والضعف ، والحاجة ..!





حزن 2 : [ قد قلت يوما : عشاني أمانتك .. أمانتك .. أمانتك لا تسمحي لأحد يسرق منك ضحكتك حتى لو كان هالشخص أنا ]
 وفعلتها أنت ، وما استطعت أن أتجاهل ألمي حين قتلت ضحكي وأمام دمعي خبأت مابقي لي منك من فرح في جيبك ومضيت ، تركت روحي للغياب ، للصمت ، للوجع ولشياطين الوحدة والفراق تعبث بكل أمنية جدلت أطرافها بعروقك ودمي.!






 حزن 3 : [ وحدها ألماذا مازالت تأكل من قلبي : لماذا نحن افترقنا ] ؟
لا أعلم بأي قلب أكتب بعد أن شل خذلانك أحاديثه الكثيرة ، لا أعلم أي هجر وحزن عميق / عظيم / مؤلم تركت على روحي .. صدقني أنا لا أعلم ، وكم أبدو صغيرة مثيرة للشفقة بعين الدمع لأجلك ، لماذا كسرت روحي ، ولماذا ركنت قلبي إلى قلبك ، ولماذا تركت كل الأوجاع قربك تنحني وتتلاشى ، لتعيدها ثقيلة جدا في فراق ؟






 حزن 4 : [ حتى الكلمات تموت في صدورنا ] !
ولو أن بعد هذه الرسائل موتي ، لكتبت كثيرا ، وطويلا لك ، لكنه الحزن يأكل قلبي وأصابعي وعقلي أيضا بأنني لست هناك بالعميق العميق من قلبك .. لهذا أنا أصمت فجأة ..
وأمضي إلى حزني بسلام .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق